TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الديار القطرية" توقع اتفاقية مع "الوطني" لتمويل شراء أراضي "حزوم لوسيل"

"الديار القطرية" توقع اتفاقية مع "الوطني" لتمويل شراء أراضي "حزوم لوسيل"
بنك قطر الوطني
الوطني
QNBK
2.00% 16.80 0.33

الدوحة - مباشر: وقعت شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري اتفاقية استراتيجية مع مجموعة بنك قطر الوطني لتمويل شراء قطع الأراضي في مشروع "حزوم لوسيل"، أحد المشاريع العقارية في مدينة لوسيل.

وتهدف الاتفاقية إلى توفير حلول تمويلية مرنة للمستثمرين والمشترين؛ مما يساهم في تسريع عمليات الشراء وتعزيز نشاط السوق العقاري في قطر؛ وفق وكالة الأنباء القطرية.

ويتيح ذلك التمويل العقاري من شراء الأراضي في مشروع "حزوم لوسيل" للمستثمرين فرصة امتلاك العقارات بأفضل التسهيلات المالية، ويمثل التعاون خطوة استراتيجية لتطوير الشراكة بين القطاعين المالي والعقاري في قطر من جهة، ودعم النهضة العمرانية وتطوير المشاريع العقارية، من جهة أخرى.

كما تم الاتفاق على متابعة تنفيذ بنود مذكرة التفاهم وتقديم الدعم الكامل للعملاء الذين يرغبون في الاستفادة من ذلك التمويل لشراء الأراضي في مشروع حزوم لوسيل.

وبموجب الاتفاقية، سيتمكن المشترون من الحصول على تمويل عقاري لتغطية قيمة قطع الأراضي في مشروع حزوم لوسيل من خلال "كيو إن بي"؛ وفقاً لشروط مرنة تتناسب مع إمكانيات العملاء.

ويوفر البنك مجموعة من الخيارات التمويلية المتنوعة، بما في ذلك خطط سداد مرنة وفترات تمويل تصل إلى 25 عاماً؛ مما يسهل على العملاء امتلاك الأراضي دون تحمل أعباء مالية كبيرة.

كما تتضمن الاتفاقية تقديم الدعم الاستشاري والمالي للمشترين المحتملين، وضمان تيسير إجراءات التمويل والشراء من خلال منصات رقمية متطورة تساهم في تسريع العمليات، وتوفير الوقت والجهد على العملاء.

وحسب آخر بيانات مالية معلنة، فقد ارتفعت أرباح بنك قطر الوطني خلال النصف الأول من عام 2024 بنسبة 7.37% عند 8.16 مليار ريال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تلجرام

ترشيحات:

عضو وحيد بالفيدرالي صوّت ضد قرار خفض الفائدة بـ50 نقطة

تراجع أسعار النفط مع خفض الفائدة الأمريكي

بعد خفض الفائدة الأمريكية.. الذهب يقفز إلى مستوى قياسي